Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نان® 3

NAN Optipro 3

نان® 3

نان® 3 هو حليب تمّ تحضيره خصيصاً لنموّ الأطفال من عمر 1 إلى 3 سنوات. وهو مكوّن من مجموعة من أجود المكوّنات والمكملات الفريدة التي تزوّد طفلك بالعناصر الأساسية لنموّ الجسم والعقل، ما يجعله يكبر بسعادة وصحة

Iوبالإضافة إلى المكوّنات المفيدة، فهو يحتوي على مجموعة من المكوّنات المفيدة مثل بيفيدوس بي إل، وليبيد سمارت، والحديد، والكالسيوم، والزنك، وفيتامين A، وفيتامين D. كما يحتوي نان 3 على مجموعة متخصّصة من البروتينات تُسمى أوبتي برو. يعدّ هذا المكوّن هاماً، إذ يقول الخبراء أن البروتينات تلعب دوراً هاماً في جعل نظام الجسم يعمل بشكل سليم، بما في ذلك الجهاز المناعي والهضم والاستقلاب. كما أن بعض البروتينات التي يحصل عليها طفلك في مرحلة مبكرة من عمره يكون لها تأثيراً إيجابياً كبيراً على صحته سواءً على المدى القصير أو الطويل.

سياسة نستله لحليب الرضّع:

الرضاعة الطبيعية هي الخيار الأفضل للأطفال. إنه مبدأ أطلقه "هنري نستله" بعد وقت قصير على تأسيس شركتنا في العام 1867، ولا يزال يشكّل بالنسبة لنا حجر الزاوية التي تقوم عليها سياستنا في تسويق حليب الرضّع، فنحن ملتزمون بتأمين أفضل ما تتمناه الأمهات وأطفالهن في جميع أنحاء العالم.

نحن متمسّكون بكافة التدابير الحكومية الوطنية لجهة تنفيذ قانون منظمة الصحة العالمية على الصعيد العالمي. أما في البلدان النامية، فنحن بطواعية ومن جانب واحد، نطبّق مدونة منظمة الصحة العالمية بغض النظر عن وجود أو عدم وجود لوائح وطنية.

 

ملاحظة هامة: تنصح منظمة الصحة العالمية بالرضاعة الطبيعية الحصرية للستة أشهر الأولى من عمرالطفل، ومتابعتها لأطول فترة ممكنة. ونظراً إلى أن الأطفال ينمون بسرعة متفاوتة، يقوم أخصائيو الصحة بنصح الأمهات بالمباشرة بتقديم الأطعمة المكمّلة لأطفالهنّ في الوقت الملائم.