Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

GERBER® Organic

GERBER® Organic

مهروس غربر العضوي، هو غذاء للأطفال مغذي ولذيذ مصنوع من مزيج من الفواكه العضوية للمساعدة في تقديم الطعام لطفلكِ من 6 أشهر. مهروس غربر العضوي، ذو جودة وطعم مختبر من قبل الصغار أنفسهم، لتعطيكِ الثقة في اختياراتكِ. يتم تخصيص فتحة تدفق ذكية لإخراج ما بداخلها، مما يساعد على توفير الكمية المناسبة عند كل ضغطة. أيضًا، نظرًا لأن العديد من هؤلاء الصغار الجياع والمتحمسين يقومون بإطعام أنفسهم، قدم غيربر جوانب ناعمة وحواف مستديرة لطيفة على أفواههم وأيديهم.

ممكن أن تفعلي أي شيء لطفلك ونحن أيضا!

نسعى جاهدين إلى الارتقاء بمعايير الزراعة، بدءاً من تجهيز تربة جيدة وانتقاء أفضل البذور. فنحن نتبنى ممارسات الزراعة النظيفة وفق معايير صارمة لنقدم مهروس الفواكه والخضروات الذي لا يقتصر على توفير قيمة غذائية عالية، ولكنه أيضاً صحي وآمن على أطفالنا الصغار.

اختيار البذور والأصناف ومناطق الزراعة المناسبة

تبدأ عملية صنع أفضل الأطعمة لطفلك باختيار البذور والأصناف ومناطق الزراعة المناسبة. لهذا السبب نستخدم فقط ما يُثمر فاكهة وخضراوات حيوية وشهية وحلوة المذاق طبيعياً.

زراعة الغير معدلة وراثياً

دائماً ما استخدمت جيربر جميع أنواع الفاكهة والخضروات غير المعدّلة وراثياً، ونحن ملتزمون بالبقاء على هذا النهج.

البداية من التربة الجيدة

بعض أنواع التربة قد تحتوي على مستويات عالية من النَترات والمعادن الثقيلة بصورة طبيعية، ولا يجب أن تدخل هذه المواد في تكوين طعام الطفل. لهذا السبب اعتمدنا متطلبات هي الأكثر صرامة في العالم لزراعة الفاكهة والخضروات.

تعرّفي على فريق جيربر الزراعي

نحن ملتزمون بزراعة أفضل الأطعمة المخصصة للأطفال. لهذا السبب لدى جيربر وحدها فريق من خبراء الزراعة الذين يعملون عن قرب مع المزارعين المسؤولين عن معظم محاصيلنا، فيقومون باختيار التربة والاعتناء بالمحاصيل حتى يحين موعد حصادها.

استعادة مغذّيات التربة طبيعياً

بعض الفاكهة والخضروات تزيل العناصر الغذائية الرئيسية من التربة أثناء نموها. لهذا السبب ننتظر حتى 4 سنوات قبل زراعة هذه المحاصيل مجدداً للمساعدة في استعادة مغذّيات التربة بشكل طبيعي ومستدام بعد كل موسم حصاد. ويأتي ذلك ضمن أفضل ممارساتنا المتبعة في دورة زراعة المحاصيل.

حصاد مثالي لمذاق شهي طبيعياً

نفحص الفاكهة والخضروات قبل حصادها لنتأكد من عدة عوامل تشمل الطعم والنضج واللون والصلابة، فيتم قطفها في الوقت المثالي لصنع أفضل طعام لطفلك. لهذا السبب، تتميز منتجاتنا بمذاق شهي طبيعي دون الحاجة إلى الألوان أو النكهات الاصطناعية، فهي دائماً غير مُحلاة وغير مُملحة.

نعرف مزارعنا وحقولنا جيداً

نحن نهتم بمصدر غذاء طفلك، حتى لا تشعرين بالقلق بفضل خبرتنا الزراعية الممتدة لأكثر من ٢٥ عاماً، نحن لسنا قادرون فقط على تتبّع 100٪ من الفاكهة والخضروات إلى المزارع التي نمت فيها، ولكن إلى الحقول ذاتها.

ننقل محاصيلنا بأمان من مزارعنا إلى مطبخنا

اعتناؤنا بالفاكهة والخضروات لا يتوقف عند مرحلة الحصاد. ولأننا نعرف متى وأين قُطفت، نحرص جيداً على حمايتها من العوامل الجوية ونقلها بعناية فائقة لتبقى آمنة وصحية طيلة رحلتها من المزرعة إلى المطبخ.

نرتقي بمعايير الزراعة

ندعو كل عام مئات الزراعين،وخبراء الزراعة، والباحثين من أعرق الجامعات لحضور لقاءات المزارعين التي ننظمها. وهناك نشير بأفضل الممارسات لنضمن أن ما نزرعه جميعاً سيكون مناسباً لأطفالنا الصغار. وهكذا أصبحت جيربر رائدة في ممارسات الزراعة النظيفة.

عند عمر 6 شهور، يكون طفلك مستعداً لتجربة الأطعمة الصلبة لأول مرة!

نمزج فاكهتنا وخضرواتنا العضوية بطريقة خاصة لمساعدة الأطفال على تجربة أطعمة مغذيّة ولذيذة ذات مذاق وقوام جديدين.