Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Share this المقالات
X

إل كومفورتيِس الحل الأساسي لراحة طفلك

(0 reviews)

  

الاثنين, شباط/ فبراير 24th, 2020

رؤية طفلك وهو ينمو بصورة صحية وسعيدة هي أعظم هدية يمكن أن تتمناها كل أم. لكن هناك بعض العواقب التي تمنع طفلك من النمو بشكل صحي وسليم، يتعرض الأطفال في عمر السنة إلى ثلاث سنوات بشكل كبير للجراثيم مما يجعلهم عرضة للإصابة بالتهابات طفيفة ومضايقات مثل الإسهال والمغص والإمساك والبكتيريا. تلعب تغذية الطفل السليمة دور أساسي في نموه  بصحة. يوفر النظام الغذائي الغني بالبروبيوتيك لطفلك العناصر الغذائية اللازمة لنموه وتطوره السليم بشكل عام.

 

يحافظ البروبيوتيك إل كومفورتيِس على صحة معدة طفلك ويحميها من اضطرابات الجهاز الهضمي، يوجد  بكتيريا جيدة في معدة الطفل تحميه من خطر التهابات واضطرابات المعدة. اضافة إل كومفورتيِس إلى نظام طفلك الغذائي يساعد على تعزيز مناعته ويدعم صحة معدته ومناعتها ويخفف آلام المعدة واضطرابات الجهاز الهضمي.

 

تم تصميم كيكوز اكسبرت 3 لحماية طفلك من الالتهابات واضطرابات الجهاز الهضمي وسوء التغذية في مرحلة الطفولة. يوفر كيكوز اكسبرت 3 لطفلك الكمية الكافية من إل كومفورتيِس التي يحتاجها في نظامه الغذائي اليومي ويحتوي ايضاً على عناصر غذائية الأساسية مثل الفيتامينات أ، د، ه، ك والحديد والكالسيوم والزنك ليضمن لطفلك نمو جسدي وذهني صحي. سعادة طفلك وراحته تبدأ بمعدة صحية وخالية من أي التهابات. وفري له الراحة واضيفي حليب كيكوز اكسبرت 3 إلى نظامه الغذائي.

 

المراجع:‎‎
1. Sinkiewicz G, et al. Microbial Ecology in Health and Disease. 2008;20:122-6.
2. Thompkinson DK, Kharb S. Compr Rev Food Sci Food Saf. 2007;6(4):79–102.
3. WHO | Vitamin D supplementation in infants.
4. Weber P. Vitamin K and bone health. Nutrition. 2001;17(10):880-7.
5. Beard J. J Nutr. 2003;133(5):1468S-1472.
6. Baker SS, et al. Pediatrics. 1999;104(5 Pt 1):1152-7.

تنبيه هام:
إن اتباع نظام غذائي صحي خلال الحمل وبعد الولادة يساعد على إدرار حليب الأم بكميات جيدة تكفي الطفل. ينصح بالالتزام بالرضاعة الطبيعية حصرياً و ذلك خلال الستة الأشهر الأولى من عمر الطفل، ثم البدء بتقديم الأطعمة المغذية تدريجياً مع الاستمرار بالرضاعة الطبيعية حتى عمر سنتين أو أكثر. لا يعتبر كيكوز اكسبيرت ٣ بديلاً عن حليب الأم. يتفاوت الأطفال في معدل نموهم ولذلك يرجى مراجعة طبيب طفلك الخاص للاستفسار عن العمر الملائم لاستعمال هذا المنتج.
 

اقرأي المزيد

انضمّي إلى برنامج "أول ألف يوم من حياة طفلي"!

راحة بالك كأمّ على بعد كبسة زرّ. انضمّي الآن واحصلي على نصائح وحلول أسبوعيّة تهمّك عبر البريد الإلكتروني.‎

ابدأي معنا المشوار!

محتوى ذو صلة
تقييمات المقال

0 reviews

بحث

Still haven't found
what you are looking for?

Try our new smart question engine. We'll always have something for you.